الجمعة، 8 نوفمبر، 2013

أنباء عن عن اعتماد لائحة الحراك الشبابي بالقدية


تداول نشطاء في القدية منذ البارحة خبر اعتماد لائحة (القافلة) المتقدمة للانتخابات البلدية في القدية من طرف حزب الحراك الشبابي وقد كتب الناشط باللائحة سيدي ولد اجو على صفحة شاب القدية على الفيس بوك ما يلي : 
(حكمت المحكمة)
قررت المحكمة العليا كدليل ساطع على أن بلدنا بلد قانون و أن الكلمة الأخيرة فيه للقانون و العدالة و منطق الإنصاف، قررت الغرفة الإدارية بالمحكمة العليا، بتاريخ 07/11/2013، إلغاء قرار اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات المتضمن إقصاء لائحتنا من العملية الانتخابية، مؤكدة بذلك حقنا (حزب الحراك الشبابي) في الترشح للاستحقاقات الانتخابية الجارية. و هو قرار ستكون له نتائجه الإيجابية على حاضر بلدية الغدية و مستقبلها، إن حصلنا على ثقة الناخبين، و سنحصل عليها إن شاء الله لأن مرشحينا أهل لها و كفء لأي مهمة تسند له. في الواقع، قرار الغرفة الإدارية بالمحكمة العليا نصر لأنصارنا الذين يؤمنون بأن فرصتهم الأخيرة للإصلاح و التنمية هي في إنجاح برنامجنا الانتخابي.
لقد قررنا المشاركة في هذه الانتخابات ليس طلبا لمكاسب مادية آنية و شخصية، و إنما لأننا نؤمن بضرورة الرفع من مستوى الحياة في بلديتنا الغالية و القيام بإنجازات حقيقية تليق بهذه البلدية المنسية و المهملة منذ عقود. لقد ترشحنا و ناضلنا كي يتم قبول ترشحنا، و قد تم لنا ذلك أخيرا. إننا نؤمن أن زمن الإصلاح قد حل، و بأن زمن الفساد و نهب المال العام و توظيفه لتحقيق مآرب شخصية و إشباع رغبات أنانية قد ولى، و نؤمن بأن ترشحنا و مشاركتنا في هذه الانتخابات ضرورة لحاضر الغدية و مستقبلها، فساكنة بلدية الغدية – و نحن منها - قد ملت و خابت آمالها، المرة بعد المرة، و لهذا قررنا أن نقوم بواجبنا الوطني و الأخلاقي و الإنساني، و نبذل الغالي و النفيس كي ننهض بهذه البلدية التي لا تستحق ما تعرضت له من إهمال و نسيان.
لقد قررنا المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية الجارية، لأنه عندما يتعلق الأمر بمستقبل أي مكان من هذا الوطن الحبيب و تنميته و تطوير واقع ساكنته، فإن الغاية بالنسبة لنا تبرر الوسيلة: غايتنا خدمة الغدية و تنميتها و ازدهارها، و وسيلتنا هذه الانتخابات. و لن نخيب آمال أنصارنا و مؤيدينا المقتنعين بخياراتنا و برنامجنا الانتخابي إن شاء الله.
و الله الموفق


وتبارك مدونة شباب القدية للإخوة في لا ئحة الحراك الشبابي بالقدية ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لمدونة عالم الإحتراف ©2013-2014 | إتصل بنا | سياسة الخصوصية